منزل المنتجاتخط إنتاج الوجبات الخفيفة

الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج

شهادة
الصين Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd. الشهادات
الصين Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
جودة المنتج جيدة بشكل خاص. أثناء الوباء ، استرشدنا أيضًا بالفيديو لتصحيح الأخطاء. تم تصحيح المنتج وأصبح جاهزًا للإنتاج بالجملة. انه جيد جدا.

—— جون

ابن دردش الآن

الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج

الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج

صورة كبيرة :  الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: MT
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: 65/70 / 70c
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1
الأسعار: usd+30000-50000+1
وقت التسليم: 30-45
القدرة على العرض: 100

الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج

وصف
اسم المنتج: نفث الذرة وجبة خفيفة الغذاء ماكينة وجبات خفيفة البثق وظيفة: آلة صنع الوجبات الخفيفة
اللون: فضة سعة: 100-150 كجم
كو: 30 شكل: حسب الطلب
ميزة: عملية بسيطة موك: 1 مجموعة
تسليط الضوء:

2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة

,

2D 3D نفخة آلة الطارد

,

الغذاء الصف SS 201 الذرة نفخة الطارد

450-500 كجم / ساعة من نفث الذرة للوجبات الخفيفة ماكينة صنع بثق الوجبات الخفيفة خط إنتاج آلات تصنيع الأغذية
 
 
 

 

اسم المنتج
حار بيع 2D 3D وجبة خفيفة الغذاء الطارد / معدات خط إنتاج رقائق الذرة المقلية
مادة
الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء الصف 201/304
طاقة
يمكنك اختيار الكهرباء أو الغاز أو الديزل أو البخار كبعض طاقة الماكينة
اساسي
المحرك الأكثر شيوعًا مع شركة Siemens المصنوعة في الصين أو العلامة التجارية الأعلى في الصين و delixi أو delta inverter ، أيضًا مع أجزاء إلكتروسيتي ذات العلامة التجارية الجيدة
وظيفة
الأكثر مبيعا ماكينات الوجبات الخفيفة رقائق سالا المقلية
يكتب
آلة بثق برغي مزدوج
تطبيق
طحين القمح الطارد للوجبات الخفيفة / آلات بوق دقيق القمح المقلي
قوة
إذا كان مع الكهرباء بقدرة عادية حوالي 100kw ، إذا كان الغاز أو الديزل حوالي 50-60kw

 

 

450-500 كجم / ساعة من رقائق الذرة للوجبات الخفيفة ماكينة بثق الوجبات الخفيفة يمكن لخط إنتاج آلات تصنيع الأغذية أن يأخذ الذرة والأرز والقمح والشوفان والجاودار وغيرها من الحبوب كمواد لإنتاج وجبات خفيفة مبثوقة ، مع طعم مقرمش وشكل حيوي ، آلة نفخ الطعام تم تصميمه وفقًا لطلب السوق ، ويمكننا الحصول على أشكال مختلفة: دائري ، ومثلث ، ومربع ، ونجوم ، وزهرة ، إلخ.
450-500 كجم / ساعة من نفث الذرة للوجبات الخفيفة ، ماكينة بثق الوجبات الخفيفة ، خط إنتاج آلات تصنيع الأغذية من التغذية ، البثق ، التشكيل ، القطع ، رش الزيت إلى المنتجات النهائية ، تتم مرة واحدة تلقائيًا.
نظام التحكم في درجة الحرارة التلقائي المرئي ، يجعل التحكم في درجة الحرارة أكثر عرضًا مباشرًا ، وتكون المعلمة أكثر دقة.

1. البرغي مصنوع من سبيكة (38CrMoAL) عن طريق عملية النيترة ، القوة العالية والراحة ضد التآكل.وتتمتع بقدرة جيدة على التنظيف الذاتي ولا تحتاج إلى تفريغ أو تنظيف البرميل والمسمار عند تحميص أو استبدال المواد.
2. يتم زيادة الرادياتير في جزء القيادة من أجل تأثير التبريد القسري ، ويضمن عمل الطارد بأمان
3. محرك سيمنز (الصين)
4. إنها تعتمد محول السرعة المعدل في نظام التغذية ونظام البثق ونظام القطع.تضمن آلة التغذية المزدوجة اللولب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الغذاء تغذية مستقرة للمواد في عملية الطعام بأكملها.
5. اعتماد محولات دلتا ، ضمان تشغيل الطارد بشكل أفضل.
6. علبة التروس لها وظيفة تزييت أوتوماتيكية ، مع إطالة عمر التروس.
7. سكين القطع مثبت في مقعد رأس القالب ، القطع الدوراني بواسطة محرك V- الحزام.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 0
 

الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 1
شركة Jinan MT Machinery & Equipment. ، LTD هي شركة تصنيع متخصصة في تصنيع الوجبات الخفيفة وآلات أغذية الحيوانات الأليفة.تتمتع شركتنا بخبرة جيدة في تطوير الصناعة.لدينا مدراء ذوو خبرة جيدة ، ومهندسون بارزون بالإضافة إلى عمال تقنيين مدربين تدريباً جيداً.من خلال التبادل التقني المستمر مع الشركات المعروفة من نفس الخط في العالم وأيضًا عن طريق إدخال التقنية والخبرة المتقدمة في شركتنا ، أنشأنا نظام ضمان تقني قوي.ظلت شركتنا متمسكة بمبدأ متابعة التألق وفكرة الإدارة والتطور مع العملاء.في إدارتنا ، تلتزم بمبدأ الموقف الصادق ، والائتمان الجيد ، والجودة الممتازة والخدمة المثالية ، وتفرض رقابة صارمة على الجودة في الإنتاج والمبيعات وخدمة ما بعد البيع.نحن نبني تطوير منتجاتنا وتحسينها على اقتراحات ومطالب عملائنا.كشركة مصنعة مهنية لآلات تضخيم الطعام ، قمنا بالتوزيع في البحث والتطوير لتضخيم تكنولوجيا الأغذية والآلات.على أساس الجيل الأول والجيل الثاني ، تم تطوير تقنية وآلات النفخ من الجيل الثالث.تُباع منتجاتنا جيدًا في جميع أنحاء الصين ويتم تقديمها أيضًا إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا ومناطق أخرى.حصتنا في السوق تتزايد كل عام.ستبذل شركتنا قصارى جهدها وتجعل الابتكار للمساهمة في تطوير صناعة المواد الغذائية الوطنية لدينا جنبًا إلى جنب مع تلك الشركات في نفس الخط.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 2
آلة الخلاط:
الوظيفة: يتم استخدام خلاط الدقيق لخلط المواد الخام ، مثل دقيق الذرة ودقيق الأرز مع السوائل والمواد المضافة الأخرى.
المعلمات الفنية: السعة: 80-100 كجم / دفعة وقت الخلط: 30S-3min سرعة الجري: 280 r / min الحجم: 1050 × 760 × 1200mm قوة المحرك: 7.5kw الماء من الداخل: أعلى الماء داخل تفاصيل الهيكل: هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصة الأجزاء الملامسة للمواد الخام أو المنتجات ؛تتبنى فتحة التفريغ التصميم الجديد الذي يفتح بالمقبض والبئر المختوم ؛مجهزة بجهاز أمان ومفتاح أمان.أثناء فتح الغطاء العلوي أو فتحة التفريغ ، سيتم إغلاقها تلقائيًا.تغطي مساحة صغيرة وسهلة التنظيف وتعمل بثبات.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 3
ناقل Scerw:
 
الوظيفة: يتم استخدام ناقل للمواد المختلطة إلى قادوس المغذي للطارد.المعلمات التقنية: الطاقة (KW): 1.1 البعد (م): 2.5 × 0.5 × 2.0 تفاصيل الهيكل: هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصة الأجزاء التي تلامس المواد الخام أو المنتجات ؛
يمكن أن تعمل إما أفقيًا أو بأي زاوية.يتم نقل المواد في أسطوانة محكمة الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى قادوس التغذية من الطارد دون تسرب ، وتحكم أوتوماتيكي في تلوث الغبار.
 
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 4
آلة بثق برغي مزدوج:
المعايير الفنية:
الطاقة (KW): 30kw
الأبعاد (م): 3 × 1.1 × 1.9
طاقة التسخين: 14kw
قوة التغذية: 0.75kw
قوة القطع: 0.75 كيلو واط
 
الوظيفة: آلة بثق برغي مزدوج تعمل على تحويل الدقيق والنشا إلى جيلاتين بشكل مستمر وتلقائي.بعد الجرعات ، يتم عمل المواد بواسطة برغيين دائريين مشتركين مكونين من وحدات مقطعية للوظائف التالية: النقل إلى الأمام والخلف ، والخلط ، وتغذية المواد المضافة ، وحقن السوائل ، وإزالة الغازات ، والطهي والتشكيل.
 
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 5
الة تجفيف:
تفاصيل الهيكل: هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصة الأجزاء المتعلقة بالتلامس مع المواد الخام أو المنتجات ؛يمكن أن يطيل الهيكل المكون من خمس طبقات وقت التجفيف ويقلل من مساحة التغطية ؛كل طبقة مصنوعة من حزام شبكي مصنوع من SUS ؛واقيات جانبية لمنع المنتجات من السقوط من الحزام ؛محركات مختلفة لعاكس السرعة لخمس طبقات ؛نظام التحكم في درجة الحرارة التلقائي مع درجة الحرارة القصوى 160 درجة مئوية ؛الجسم محكم الإغلاق لمنع أي تسرب للحرارة ، وبالتالي تقليل التوفير في الطاقة ؛يمكن أن تكون ثلاثة أنواع من الطاقة اختيارات: كهربائية أو غازية أو نفطية.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 6
آلة التوابل:
قوة قيادة الأسطوانة: 1.1kw
حجم الاسطوانة: φ700 x3000mm
الطاقة: 0.75 كيلو واط
يستخدم نظام النكهة لرش مسحوق النكهة والزيت على الوجبات الخفيفة بالتساوي.يتضمن أربعة أجهزة: أسطوانة طلاء ، بخاخ زيت ، رافعة صغيرة وقادوس مسحوق.هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصة الأجزاء التي تلامس المواد الخام أو المنتجات ؛يمكن أن تكون سرعة الدوران قابلة للتعديل ؛يمكن ضبط اتجاه الدوران (في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة) ؛الخزان مجهز بآلة تسخين لتسخين الزيت والسائل الآخر.يمكن أن تكون درجة حرارة التسخين قابلة للتعديل ؛
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 7
آلة التبريد:
1. حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ بعرض 2.450 مللي متر 3. مع مراوح للتبريد لفترة قصيرة الحجم: 6000X600X800 مللي متر
تستخدم هذه الآلة لتبريد المنتج بعد آلة التوابل ، كما أن سطح المنتج لديه درجة حرارة عالية ، لذلك يمكن أن يؤدي استخدام آلة التبريد إلى تبريد المنتج بسرعة والوصول إلى آلة التعبئة.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 8
 
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 9
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 10
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 11
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 12
آلة البثق المزدوجة اللولب لدينا متعددة الاستخدامات.يمكنك تغيير شكل المنتج عن طريق تغيير القالب.لقد صنعنا العديد من الأشكال ، مثل الزهور والنجوم والعجلات والصناديق المربعة والقلوب والابتسامات والخواتم والشرائط. يمكننا وفقًا لاستفسارات العميل.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 13
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 14
لدينا الكثير من ملاحظات العملاء الجيدة ، فقد حصلت أجهزتنا على العديد من الأوسمة وبراءات الاختراع والشهادات الشهيرة في أمتنا حيث حصلت أجهزتنا على العديد من الأوسمة وبراءات الاختراع والشهادات الشهيرة في أمتنا وكذلك العالم.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 15
يمكننا تقديم شهادات الإصدار الإلكتروني لـ Jinan MT Machinery المبثوقة الكرات المبثوقة آلة الوجبات الخفيفة خط تجهيز آلة بثق الطعام وحبوب الأرز وحبوب الذرة إذا طلب منك ذلك ، أو يمكنك رؤية المستندات الأصلية في مصنعنا.يمكننا التأكد من صحة شهاداتنا.
الغذاء الصف SS 201 2D 3D الذرة نفخة الطارد آلة برغي مزدوج 16
التعبئة: فيلم استرتش للتغليف بسيط (بناءً على حاجة العملاء يتبنى الصندوق الخشبي أو الكريات الخشبية ، إلخ)
النقل: وفقًا للعقد ، يمكن لشركتنا أن تكون مسؤولة عن الشحن أو الدفع المسبق.سوف نختار أنسب وسيلة نقل آمنة.
 
 
 

تفاصيل الاتصال
Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd.

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsSnack Food Production Line

Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw

Certification
China Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd. certification
China Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd. certification
Customer Reviews
The product quality is particularly good. During the epidemic, we were also guided by video to debug. The product has been debugged and is ready for mass production. It is very good.

—— Jon

I'm Online Chat Now

Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw

Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw

Large Image :  Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw

Product Details:
Place of Origin: china
Brand Name: MT
Certification: CE
Model Number: 65/70/70c
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1
Price: usd+30000-50000+1
Delivery Time: 30-45
Supply Ability: 100

Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw

Description
Product Name: Corn Puffs Snack Food Making Machine Extrusion Snacks Function: Snack Food Making Machine
Color: Silver Capacity: 100-150kg
Kw: 30 Shape: Customrized
Advantage: Simple Operation MOQ: 1 Set
High Light:

2D 3D corn puff extruder machine

,

2D 3D puff extruder machine

,

food grade ss 201 corn puff extruder

450-500 kg/h corn puffs snack food making machine extrusion snacks food manufacturing machinery production line
 
 
 

 

Product Name
Hot sale fried 2D 3D snack food extruder / fried corn chips production line equipment
Material
food grade stainless steel 201/304
energy
you can choose electricity or gas or diesel or steam as some machine energy
Standard
the motor most of with Siemens made in china or china top brand and delixi or delta inverter,also with good brand electrcity parts
Function
best selling fried sala chips snack machinery
Type
double screw extruder machine
Application
Wheat Flour Snack Extruder/Fried Wheat Flour Bugle Machines
Power
if with electricity with normal capacity about 100kw,if with gas or diesel about 50-60kw

 

 

450-500 kg/h corn puffs snack food making machine extrusion snacks food manufacturing machinery production line can take corn, rice, wheat, oat, rye and other grains as materials to produce extruded snacks, with crispy taste and lively shape, Inflating food machine is designed according to market demand.We can get different shapes: round,triangle, square, stars, flower, etc.
450-500 kg/h corn puffs snack food making machine extrusion snacks food manufacturing machinery production line from feeding, extruding, shaping ,cutting,oil spraying to finished products are done once time automatically.
Visible auto-temperature controlling system, make the temperature-controlling to be more direct-viewing, parameter to be more precise.

1. The screw is made of alloy (38CrMoAL) by nitriding process, high strength and wear-resting. And it has good self-cleaning ability and does not need to discharge or clean the barrel and screw, when roasting or replacing of materials.
2. Radiator is increased on driving part for forced cooling effect, and it ensures extruder operate safely
3. SIEMENS(China) Motor
4. It adopts speed adjusted converter on feeding system, extrusion system and cutting system. Food grade stainless steel twin screw feeding machine guarantees stable materials feeding in the whole food process.
5. Adopted the Delta inverters, ensure the extruder better running.
6. The gearbox has automatic lubrication function, with extends gear life.
7. Cutting knife fixed in the die head seat, rotary cutting by V-belt drive.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 0
 

Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 1
Our Jinan MT Machinery & Equipment .,LTD company is a manufacturer professional do the extrusion snacks food and pet food machinery . Our company has good experience of the industry development. We have well-experienced managers, outstanding engineers as well as well-trained technical workers. By constant technical exchange with well-known firms of the same line in the world and also by introduction of advanced technique and experience into our company, we have established a strong technical guarantee system. Our company has been persisting in the tenet of pursuing brilliance and the managing idea and developing with customers. In our management, it adheres to the principle of whole-hearted attitude, good credit, excellent quality and perfect service, and exerts strict quality control in production, sales and after-sales service. We base our product development and improvement on the suggestions and demands of our customers. As a professional manufacturer of inflating food machinery, we have distributed in the research and development of inflating food technology and machinery. On the basis of the first generation and second generation, the third generation inflating technology and machinery has been developed. Our products are sold very well throughout China and are also introduced to Southeast Asia, East Europe, Africa and other regions. Our market share is increasing each year. Our company will go all out and make innovation to contribute to the development of our national foodstuff industry together with those companies at the same line.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 2
Mixer machine:
Function: Flour Mixer is used to mix the raw material, like corn flour, rice flour with liquid and other additives.
Technical Parameters: Capacity: 80-100kg/batch Mixing time: 30S-3min Running speed: 280 r/min Size: 1050×760×1200mm Motor power: 7.5kw Water inside: top water inside Structure detail: Stainless steel structure, especially the parts in contacting with the raw material orproducts; The discharge hole adopts the new handle-opened design and sealed well; Equipped with safety device and safety switch. While the top cover or the discharge hole is open, it will shut down automatically. Cover small area, easy cleaning, and operate stably.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 3
Scerw conveyor :
 
Function: Conveyor is used to the mixed materials to the Feeder hopper of the extruder. Technical Parameters: Power(KW): 1.1 Dimension(m): 2.5×0.5×2.0 Structure detail:Stainless steel structure, especially the parts in contacting with the raw material or products;
It can work either horizontal or at any angle. The materials is conveyed in a sealed stainless steel roller to the feeding hopper of extruder without leaking, dust pollution automatic controlling.
 
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 4
Double screw extruder machine:
Technical Parameters:
Power(KW): 30kw
Dimension(m): 3×1.1×1.9
Heating power: 14kw
Feeding power: 0.75kw
Cutting power:0.75kw
 
Function: Double Screw Extruder serves to gelatinize flours andstarches continuously and automatically. After dosing, the materials are worked by two co-rotating screws composed by sectional modules for the following functions: forward and backward transport, mixing, feeding of additives, injection of liquids , de-gassing, cooking and forming.
 
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 5
Dryer machine:
Structure detail: Stainless steel structure, especially the parts in contacting with the raw material or products; Five layer structure can prolong the drying time and reduce the coverage area; Each layer is made of mesh belt which is made by SUS; Side guards to prevent products from falling off the belt; Various speed inverter drives for five layers; Auto temperature control system with the temperature MAX 160℃; The body is well sealed to prevent any heating leakage, and thus reduce the savings in energy; Three kinds of power can be choices: Electric, gas or oil.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 6
Seasoning machine:
Drum Driving Power:1.1kw
Drum Size:φ700 x3000mm
Power:0.75kw
Flavoring System is used to spray the flavor powder and oil onto snacks evenly. Includes FOUR devices: Coating Drum, Oil Sprayer,Small Hoist and powder hopper. Stainless steel structure, especially the parts in contacting with the raw material or products; Rotary speed can be adjustable; Rotary direction can be adjustable (clockwise or anti-clockwise); The tank is equipped with heating machine for heat the oil and other liquid. The heating temperature can be adjustable;
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 7
Cooling machine:
1.Stainless steel belt 2.450MM width 3.With fans for short-time cooling Size:6000X600X800MM
This machine use to cooling the product after the seasoning machine,the product surface also have the high tempreature,so use the cooling machine can quickly cooling the product and come to the packing machine.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 8
 
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 9
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 10
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 11
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 12
Our twin-screw extruder is very versatile. You can change the shape of the product by changing the mold. We have made many shapes, such as flowers, stars, wheels, square boxes, hearts, smiles, rings, and strips.we can according to the customer inquirys.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 13
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 14
We have a lot of customer good feedback.Our machines has obtained many honors ,patent ,and famous certificates in our nation as our machines has obtained many honors ,patent ,and famous certificates in our nation as well as the world.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 15
We can provide the electronic edition certificates for Jinan MT Machinery extruded Extruded Balls Snack Machine Corn Cereal Rice Grains Food Extruder Processing Line if asked, or you can see the original documents in our factory. We can ensure the truth of our certificates.
Food Grade SS 201 2D 3D Corn Puff Extruder Machine Double Screw 16
Packing: Simple packing stretch film (Based on the customers' need adopt the wooden case or wooden pellets, etc.)
Transportation: According to the contract, our company could in charge for the shipment or you prepaid. We will choose the most timely and safe way transportation.
 
 
 

Contact Details
Jinan MT Machinery & Equipment Co., Ltd.

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)